LG G5 قادم مع المعالج Snapdragon 820 وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل

lg-g4-note2
سمعنا في وقت سابق شائعات تفيد بأن الهاتف LG G5 سيضم تقنية التعرف على قزحية العين، والآن يبدو أننا حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف.
كما تعلمون على الأرجح، فقد تم تزويد الهاتف LG G4 الحالي بالمعالج السداسي النوى Snapdragon 808 بدلا من المعالج Snapdragon 810 بسبب مشاكل الحرارة المفرطة التي يعاني منها هذا الأخير، ولكن يبدو أن لدى شركة LG خطط للعودة إلى معالجات كوالكوم الراقية مع هاتفها الرائد المقبل LG G5. في الواقع، وفقا لتقريرجديد صدر مؤخرا فيبدو أن الهاتف LG G5 سيضم المعالج Snapdragon 820، وسمعنا أيضا بأن هذا المعالج سيشق طريقه إلى الهاتف Galaxy S7.
وبغض النظر عن المعالج، فقد أشار هذا التقرير الجديد أيضا إلى أن الهاتف LG G5 سيضم كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل تستخدم مستشعر من شركة Sony. ولوضع الأمور في المنظور، فقد تم تزويد الهاتف LG G4 الحالي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل، في حين تم تزويد الهاتف LG G3 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. ويمكننا أن نتوقع أيضا قدوم الهاتف LG G5 مع ليزر التركيز التلقائي ومع تقنية تثبيت الصورة. للآسف، ليست هناك حتى الآن أية تفاصيل بشأن متى تعتزم شركة LG كشف النقاب رسميا عن الهاتف LG G5، على الرغم من أننا لا نتوقع أن نرى هذا الهاتف حتى العام المقبل.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة نێچيرڤان للمعلوميات © 2014