هواتف سامسونج الرائدة الحالية ستحصل قريبا على تحديث ضخم، هل سيكون الأندرويد 6.0؟

Samsung-Galaxy-Note52
شركة جوجل تستعد كما يعلم الجميع لإطلاق نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow في الأسبوع المقبل، وبالضبط في نفس اليوم الذي من المتوقع أن تعلن فيه الشركة عن هواتف Nexus الجديدة ونقصد هنا بطبيعة الحل كل من Nexus 5X و Nexus P6. وبالطبع، فالشركات التقنية الكبرى تستعد منذ الآن لتحديث هواتفها الذكية الرائدة الحالية إلى أحدث إصدار من نظام الاندرويد، أو هذا هو الحال على الأقل مع شركة سامسونج.
في الواقع، لقد وردنا اليوم تقرير جديد من موقع SamMobile يفيد بأن شركة سامسونج تعمل حاليا على تحديث ” كبير ” لكل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 إضافة إلى +Galaxy S6 Edge. وبما أن جميع هذه الهواتف الذكية تعمل حاليا بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop، فهذا التحديث ” الكبير ” الذي تحدث عنه موقع SamMobile قد يكون هو تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow على الرغم من أن موقع SamMobile لم يؤكد ذلك حتى الآن. بالطبع، يمكن أيضا لهذا التحديث أن يأتي بتغييرات كبيرة وميزات جديدة ولكن لن يأتي بالضرورة مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow، على الرغم من أنه من المنطقي بالنسبة لنا توقع حصول هواتف سامسونج المذكورة آنفا على تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow في المستقبل القريب.
وفي أنباء ذات صلة، فقد قيل بأن الهاتف Galaxy Note 4 سيحصل بدوره على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow، وهذا ما كان متوقعا بالفعل. ولكن ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان الهاتف Galaxy Note 4 سيحصل على تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow في نفس الوقت الذي ستحصل فيه هواتف سامسونج الرائدة الحالية على نفس التحديث، ولكن دعونا نرى ما الذي سيحدث.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة نێچيرڤان للمعلوميات © 2014